القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة الحظر المؤقت في الواتساب واسباب حظر الواتس مؤقتا وتفعيل رقمك

 

حل مشكلة الحظر المؤقت في الواتساب واسباب حظر الواتس مؤقتا وتفعيل رقمك


مشكلة محظور مؤقتاً في الواتس اب

 

تواصل معنا الكتير من المستخدمين ممن يعانون من مشكلة الحظر المؤقت في الواتساب واستمرار مدة الحظر من جديد بعد انتهائها، وسبب الحظر يعود إلى استخدامك التطبيقات المعدلة من واتساب او واتس اب بلس او استخدام الواتساب الرسمي بطريقة مثيرة للشك، كما يعاني البعض من صعوبة وصول كود التفعيل لهم معتقدين بلك أنهم تعرضول للحظر، في هذا المقال سنوضح اسباب حظر الواتس مؤقتا ، وسنوفر لك طريقة رفع الحظر عن رقمك وتفعيله لحل مشكلة حظر واتساب مؤقتا واستمرار ظهور رسالة ” محظور مؤقتاً استخدام واتساب ” 


أنواع الحظر في الواتس اب

يجب التفريق بين حظر شركة واتساب للحساب، او حظر الأشخاص لحسابك، في هذا المقال نوضح الحظر من شركة الواتس اب لحسابك، بحيث لا تستطيع فتحه، كما يجب التنويه إلى وجود نوعين من الحظر وهو الحظر الدائم والحظر المؤقت. الحظر الدائم في الواتس اب

اسباب حظر الواتس مؤقتا

  • استخدام تطبيق واتساب بلس معدل غير التطبيق الرسمي.
  • كثرة البلاغات المقدمة ضد حسابك.
  • استخدام رسائل التحويل والسبام بشكل مفرط ولكل الاعضاء دفعة واحدة
  • ارسال ملفات مفيرسة وملفات اختراق.
  • نشر اشاعات واخبار كاذبة.

  • حل مشكلة تم حظرك مؤقتا من استخدام واتساب الرسمي

    هذه المشكلة تحصل للكثير ويتم التغلب عليها بسهولة، فمدة حظر الواتس اب الحظر المؤقت تستمر الى بضع ساعات او إلى بضعة أيام، ويمكن حلها فقط بالانتظار، فبعد انتهاء المدة سترجع لاستخدام الواتساب بسهولة وكما كنت تستخدمه سابقا، ولن يجب تجنب ارسال رسائل عشوائية وفي نفس الوقت وتجنب اي فعل مسيء في الواتساب.

     

    طرق حل مشكلة الحظر المؤقت في الواتساب بلس

    لحل مشكلة الباند المؤقت في الواتس اب وسالة ” تم حظرك مؤقتاً من استخدام واتساب ” امامك عدة حلول:

  • حذف نسخة واتساب بلس بجوار الرسمي واستخدام الواتساب الرسمي، وسيتم تفعيل الواتساب الرسمي فوراً، ولكن ستواجهك مشكلة عدم القدرة على استرجاع محادثاتك.
  • حذف نسخة واتساب بلس بديل الرسمي واستخدام الواتساب الرسمي، واستعادة محادثاتك بطريقة سهلة وضحناها بالأسفل.
  • حل مشكلة الحظر على نسخة واتساب بلس التي تعرضت للحظر عليها، واليك الشرح موضح في الفقرة ادناه.

خطوات حل مشكلة الباند المؤقت في الواتس اب بلس

هذه الخطوات ان كان المطور الذي يطور نسخة البلس الخاصة بك قام باصدار نسخة جديدة ضد الحظر.

  • في حال تم حظرك مؤقتاً من استخدام الواتساب بلس:
    1. قم بـ حذف نسخة الواتساب التي تسخدمها، أي الغاء تثبيتها بشكل نهائي من جهازك، انتبه إن لم تقم بحذف التطبيق سوف تتعرض للحظر مجدداً.
    2. الآن قم بـ تحميل نسخة واتس اب بلس الذي تستخدمه آخر اصدار ضد الحظر، للتحميل انتقل للمقال لروابط تحميل واتس اب بلس جميع المطورين.
    3. الآن قم بـ تفعيل الواتس اب بلس كالمعتاد وقم باستعادة النسخ الاحتياطية.

ان كان المطور الذي يطور نسخة البلس الخاصة بك لم يقم باصدار نسخة جديدة ننصحك باتباع الخطوات التالية والتخلي عن نسخة واتساب بلس.

خطوات إلغاء الحظر المؤقت في واتس اب مع استعادة المحادثات:

إن تعرض رقمك للحظر قم بالخطوات التالية لالغاء الحظر في الواتساب:

  1. اذا كنت تريد الاحتفاظ بمحادثاتك ودردشاتك مع الاصدقاء والتي قمت باجرائها على الواتساب بلس، اذهب الى الملفات في جهازك (مجلد ملفاتي) ثم ( وحدة التخزين الداخلية ).


 ابحث عن المجلد الخاص بالواتساب بلس مثلا ستجده باسم WhatsApp2Plus ، قم بتغيير اسم ملف WhatsApp2Plus الى WhatsApp – ولكن انتبه يجب ان يكون حرف W،A أحرف كبيرة، حدد الملف وانقر على الثلاث نقاط الرأسية واختر اعادة تسمية.


 

اعادة تسمية الملف لحل مشكلة محظور مؤقتا في الواتس
اعادة تسمية الملف لحل مشكلة محظور مؤقتا في الواتس

اذا كنت ترغب في الاحتفاظ بنسخة احتياطية من محادثاتك قم بنسخ الملف WhatsApp2Plus في مكان آخر إلى حين اصدار المطور نسخة جديدة ضد الحظر، لأن هذا الملف ان فقدته ستفقد محادثاتك كلها.

 

الآن قم بحذف تطبيق الواتساب بلس من هاتفك الاندرويد.

  1. قم بتحميل واتساب الاصلي وابتعد عن برامج الواتساب بلس المعدلة، لحين انتهاء حملة الحظر وحل المشكلة من قبل المطور.
  2. الآن يمكنك تفعيل رقمك على الواتساب الاخضر واستعادة محادثاتك بكل سهولة، وإذا كنت تستخدم رقم آخر على الواتساب وتحتاج واتساب ثاني اصلي تعرف على الطريقة من هنا: تفعيل رقمين واتساب اصلي على نفس الجهاز .
beenhere

 إذا تعرض حسابك في واتساب بلس الازرق او الذهبي أو الأحمر للحظر او اي برنامج من برامج الواتس اب بلس، لا تقم بتنزيل نفس النسخة مرة أخرى لأن الحظر سيكون مازال مستمرا، لذلك كما وضحنا سابقا قم بتزيل واتس اب الأصلي او نسخة جديدة ضد الحظر.

 

حل مشكلة حظر الواتس اب الدائم

هذه المشكلة صعبة للكثيرين، فقد تفقد حسابك للأبد، ولكن يمكنك محاولة استعادة حسابك بالتواصل مع الدعم الفني وتوضيح سبب المشكلة لفريق الدعم الفني، فان كنت لم تخالف شروط الاستخدام وحصل سؤء فهم او سوء استخدام للتطبيق، فيمكن استرجاع حسابك بسهولة.

تحميل برنامج فك الحظر في الواتساب

للاسف ينخدع الكثيرين بمسمى برنامج فك الحظر في الواتساب، ولكن للاسف البرنامج يضم مقالات توضح طريقة فك الحظر وصور للخطوات، اي لا يقوم بفك حظر حسابك مطلقا، لذلك ان تتبعت الخطوات الموضحة في الاعلى لا داعي لتحميل برنامج فك الحظر في الواتساب.

 

مشكلة عدم وصول كود التفعيل إلى حسابي الواتساب

يعاني البعض من مشكلة عند تحميل نسخ واتساب بلس، من عدم وصول كود تفعيل الواتساب، سواء الواتساب العادي، او واتساب بلس، فعندما تقوم بادخال رقمك الواتساب، تصلك رسال انتظار كود التفعيل، ولا تصل، وعندما تجرب المحاولة مرة أخرى تظهر لك رسالة حاول بعد ساعتين، ولا يتم حل المشكلة، لاحظ الصورة التالية.


 سبب هذه المشكلة، أن شركة واتساب قامت بحظر بعض الدول في الوطن العربي، فقامت بحجب شاشة تفعيل الكود، لحل هذه المشكلة قم بتحميل تطبيق في بي ان، ثم حاول من جديد تسجيل الدخول للواتساب وستحل معك المشكلة بسهولة، يمكنك تجريب برنامج يوجا في بي ان.

my vidio in youtube here 


thanks

 

تعليقات

التنقل السريع